Thursday, October 20, 2016

Baby and child - specific products in south africa ، natural baby products south africa





+

طفل وطفلة-محددة المنتجات في جنوب أفريقيا ضمان تقرير جديد إذا قمت بشراء التقرير الذي يتم تحديثه في غضون 60 يوما. وسوف نرسل لكم نسخة جديدة واستخراج البيانات مجانا! اتجاهات مع العديد من الأسر التي تواجه صراعات المالية في نهاية الفترة قيد الاستعراض، كان هناك تركيز متزايد على قيمة داخل الطفل وطفل على وجه الخصوص المنتجات. العديد من المستهلكين على سبيل المثال اختيار حزم السائبة من أجل توفير المال في المدى الطويل، مع هذه المشجعة تطوير منتجات جديدة في هذا المجال. جونسون اند أطلقت جونسون على سبيل المثال الطفل قبل النوم حمام جونسون لها في حزم 550ML في نهاية الفترة قيد الاستعراض. وهكذا أحجام حزمة أكبر حائزة على حصتها في مجالات مثل مواد التجميل رضيع وطفل محددة مثل الحمام والاستحمام، وطفل رضيع وطفل على وجه الخصوص العناية بالشعر مثل الشامبو وطفل وطفل على وجه الخصوص للعناية بالبشرة مثل محلول الطفل. مشهد تنافسي جونسون اند جونسون هو زعيم واضح في طفل وطفل على وجه الخصوص المنتجات وتمثل حصة 35٪ في عام 2015. هذه العلامة التجارية تستفيد من قوة راسخة وثقة في مجموعة بيبي جونسون، الذي لا يزال تكون معتمدة من قبل التسويق القوي وتطوير منتجات جديدة. هذا النطاق على سبيل المثال استفادت بقوة من إطلاق جونسون الطفل لينة اند مجموعة لامعة في منتصف عام 2014، مع هذا وضعت خصيصا لتلبية احتياجات سوداء شعر الطفل. يمثل هذا الأول من نوعه في جنوب أفريقيا، وتمكين العلامة التجارية للحصول على ما يقرب من قيمة السهم نقطة مئوية في طفل وطفل على وجه الخصوص العناية بالشعر في عام 2015 مقارنة بالعام السابق، حيث ارتفعت إلى نسبة 42٪ في هذا المجال. اكتسبت الشركة أيضا ما يقرب من حصة نقطة مئوية في مواد التجميل وطفل رضيع وطفل على وجه الخصوص في العام بفضل تطوير منتجات جديدة قوية، وترتفع إلى 47٪. وكان هذا بفضل إطلاق طفل لطيف جونسون حماية باث، مع هذا وجود المواقع الطبيعية والتي تحتوي على مكونات مثل العسل والشاي المريمية والشاي الأخضر. التوقعات هناك تركيز متزايد على العناية بالبشرة والشعر بشكل عام في جنوب أفريقيا، في حين أن هناك أيضا وعي متزايد من حساسية جلد الطفل. وهذه الاتجاهات تجتمع لدعم النمو القوي في الأطفال والمنتجات الخاصة بالأطفال على الرغم من انخفاض معدل المواليد، وبالتالي انخفاض في عدد المواليد في البلاد. سوف المستهلكين الأولوية على نحو متزايد رعاية الطفل في إنفاق الأسر على الجمال والعناية الشخصية. يتم تسليم الملفات مباشرة إلى حسابك في غضون بضع دقائق من الشراء. عينات نظرة عامة لماذا تشتري هذا التقرير؟ كسب الاستخبارات التنافسية حول الشركات الرائدة في السوق. تتبع الرئيسية صناعة الاتجاهات والفرص والتهديدات. إبلاغ التسويق الخاص بك، والعلامة التجارية والاستراتيجية وتطوير السوق والمبيعات وظائف العرض. نموذج تقرير أبحاث السوق الطفل والمنتجات الطفل محددة عينة الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال البيانات يتم تسليم الملفات مباشرة إلى حسابك في غضون بضع دقائق الشراء: التسليم. اكتشاف أحدث اتجاهات السوق وكشف مصادر النمو المستقبلي في السوق للطفل وصناعة المنتجات الخاصة بالأطفال في جنوب أفريقيا مع البحوث من فريق يورومونيتور من المحللين في البلاد. البحث عن الفرص الخفية في البيانات والبحوث الأكثر المتاحة حاليا، فهم التهديدات التنافسية مع تحليل السوق لدينا تفصيلا، وخطة استراتيجية الشركة الخاصة بك مع توقعاتنا تحليل والنمو النوعي الخبراء. إذا كنت في الطفل وصناعة المنتجات الخاصة بالأطفال في جنوب أفريقيا، وبحثنا توفر لك الوقت والمال في حين تمكين لك لجعل علم، والقرارات المربحة. المنتجات الطفل والطفل محددة في جنوب أفريقيا يتضمن تقرير أبحاث السوق: تحليل جانب العرض والطلب الاتجاهات الرئيسية تجزئة مفصلة من المنتجات العالمية والمحلية أحجام التاريخية والقيم والشركة والعلامة التجارية سوق الأسهم توقعات لمدة خمس سنوات لاتجاهات السوق ونمو السوق منهجية البحث في السوق قوية وشفافة، التي أجريت في البلاد الإجابة تقارير أبحاث السوق لدينا أسئلة من قبيل: ما هو حجم السوق من الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال في جنوب أفريقيا؟ ما هي العلامات التجارية الكبرى في جنوب أفريقيا؟ ما هي التحركات في أسعار الوحدات عبر فئات؟ ما هو تغلغل المنتجات المتميزة لرعاية الأطفال الرضع؟ لماذا تشتري هذا التقرير؟ كسب الاستخبارات التنافسية حول الشركات الرائدة في السوق تتبع الرئيسية صناعة الاتجاهات والفرص والتهديدات إبلاغ التسويق الخاص بك، والعلامة التجارية والاستراتيجية وتطوير السوق والمبيعات وظائف العرض تريد معرفة المزيد عن هذا التقرير؟ جدول المحتويات طفل وطفلة-محددة المنتجات في جنوب أفريقيا - تحليل الفئة عناوين اتجاهات مشهد تنافسي التوقعات الفئة البيانات الجدول 1 مبيعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال من قبل الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 2 مبيعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 3 مبيعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال التي كتبها قسط مقابل القداس :٪ القيمة 2010-2015 الجدول 4 البنك الوطني العماني شركة أسهم الطفل وللأطفال ومحددة المنتجات:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 5 LBN العلامة التجارية أسهم الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 6 LBN العلامة التجارية أسهم الطفل و الطفل محددة العناية بالبشرة:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 7 LBN العلامة التجارية أسهم الطفل والطفل محددة العناية الشمسية:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 8 LBN العلامة التجارية أسهم علاوة الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 9 المبيعات توقعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال من قبل الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 10 المبيعات توقعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2015-2020 الجدول 11 المبيعات توقعات الطفل والمنتجات الخاصة بالأطفال من قبل بريميوم مقابل القداس:٪ القيمة 2015-2020 طفل وطفلة-محددة المنتجات في جنوب افريقيا - لمحات الشركة نقرات المجموعة المحدودة في الجمال والعناية الشخصية (جنوب أفريقيا) اتجاه استراتيجي مفتاح الحقائق خلفية الشركة الإنترنت استراتيجية علامة خاصة المواقع التنافسية Incolabs (بي تي واي) المحدودة في الجمال والعناية الشخصية (جنوب أفريقيا) اتجاه استراتيجي مفتاح الحقائق المواقع التنافسية Amka المنتجات (بي تي واي) المحدودة في الجمال والعناية الشخصية (جنوب أفريقيا) اتجاه استراتيجي مفتاح الحقائق المواقع التنافسية نمر المستهلك العلامات التجارية المحدودة في الجمال والعناية الشخصية (جنوب أفريقيا) اتجاه استراتيجي مفتاح الحقائق المواقع التنافسية ملخص 1 Amka المنتجات (بي تي واي) المحدودة: حقائق أساسية ملخص 2 Amka المنتجات (بي تي واي) المحدودة: المركز التنافسي 2015 ملخص 3 نقرات المجموعة المحدودة: حقائق أساسية ملخص 4 نقرات المجموعة المحدودة: المؤشرات التشغيلية ملخص 5 نقرات المجموعة المحدودة: العلامة الخاصة المحفظة ملخص 6 نقرات المجموعة المحدودة: الوضع التنافسي 2015 ملخص 7 Incolabs (بي تي واي) المحدودة: حقائق أساسية ملخص 8 Incolabs (بي تي واي) المحدودة: المركز التنافسي 2015 ملخص 9 النمر المستهلك العلامات التجارية المحدودة: حقائق أساسية ملخص 10 النمر المستهلك العلامات التجارية المحدودة: المركز التنافسي 2015 الجمال والعناية الشخصية في جنوب أفريقيا - نظرة عامة على صناعة ملخص تنفيذي بالسيارة الاستمالة الاتجاه وتقلبات أسعار العملات نمو القيمة في عام 2015 المستهلكين يسعون لنقتصد بسبب القيود المالية الشركات متعددة الجنسيات قوية تؤدي لكن تواجه منافسة متنامية من الماركات الاقتصاد وتركز تطوير المنتجات الجديدة على فوائد متعددة الوظائف الاستمالة الاتجاه تقابلها المنافسة السعرية في فترة التوقعات الاتجاهات والتطورات الرئيسية مبيعات آثار عدم الاستقرار الاقتصادي الاتجاه الاستمالة يدفع النمو في العديد من المناطق المنتجات متعددة الوظائف جذب الانتباه ورؤية قوية تطوير منتجات جديدة بيانات السوق الجدول 12 مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 13 مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 14 مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 15 المبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 16 مبيعات قسط الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2010-2015 الجدول 17 مبيعات قسط الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ نمو القيمة 2010-2015 الجدول 18 مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب المنطقة: القيمة 2010-2015 الجدول 19 مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب المنطقة:٪ القيمة النمو 2010-2015 الجدول 20 مبيعات الجمال والعناية الشخصية من قبل الريفية مقابل الحضرية:٪ القيمة 2015 الجدول 21 مبيعات الجمال والعناية الشخصية من قبل مدينة: القيمة 2010-2015 الجدول 22 مبيعات الجمال والعناية الشخصية من قبل مدينة:٪ القيمة النمو 2010-2015 الجدول 23 الطبعة الشركة أسهم الجمال والعناية الشخصية:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 24 البنك الوطني العماني شركة سهم الجمال والعناية الشخصية:٪ القيمة 2011-2015 الجدول 25 LBN العلامة التجارية أسهم الجمال والعناية الشخصية:٪ القيمة 2012-2015 الجدول 26 الاختراق من العلامات الخاصة في الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ القيمة 2010-2015 الجدول 27 توزيع الجمال والعناية الشخصية عن طريق تنسيق:٪ القيمة 2010-2015 الجدول 28 توزيع الجمال والعناية الشخصية عن طريق تنسيق والفئة:٪ قيمة المبيعات 2015 الجدول 29 توقعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 30 توقعات المبيعات من الجمال و العناية الشخصية حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 31 المبيعات توقعات الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 32 توقعات المبيعات من الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 33 المبيعات توقعات قسط الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة: القيمة 2015-2020 الجدول 34 المبيعات توقعات قسط الجمال والعناية الشخصية حسب الفئة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 35 المبيعات توقعات الجمال والعناية الشخصية حسب المنطقة: القيمة 2015-2020 الجدول 36 توقعات مبيعات الجمال والعناية الشخصية حسب المنطقة:٪ القيمة النمو 2015-2020 الجدول 37 مبيعات توقعات الجمال والعناية الشخصية من قبل مدينة: القيمة 2015-2020 الجدول 38 مبيعات توقعات الجمال والعناية الشخصية من قبل مدينة:٪ القيمة النمو 2015-2020 مصادر ملخص 11 مصادر البحث لماذا تشتري هذا التقرير؟ كسب الاستخبارات التنافسية حول الشركات الرائدة في السوق. تتبع الرئيسية صناعة الاتجاهات والفرص والتهديدات. إبلاغ التسويق الخاص بك، والعلامة التجارية والاستراتيجية وتطوير السوق والمبيعات وظائف العرض.




No comments:

Post a Comment